القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف يمكنك أن تبدأ بأعمال التدريب الخاصة بك؟

 

كيف يمكنك أن تبدأ بأعمال التدريب الخاصة بك؟

يمكن أن تتغلب الطريقة المتضمنة في إرسال عمل إرشادي. إذاً ها هنا عمل أساسي للتدريب على المشاريع الأربعة يرسل جدول الأعمال.


1. انشاء مكانك الخاص


تريد إبراز الأجزاء الظاهرة من الظروف الحالية لعميلك ، وهي المشكلة التي يجب إصلاحها. يجب أن يكون لديك خيار مواجهة مشكلة تعذبهم ، إلى المكان الذي يتم إقناعهم فيه بوضع الموارد في الترتيب الذي تعلن عنه.


على أي حال ، لجذب العملاء والاحتفاظ بهم ، يجب أن تعمل على معالجة المشكلات الواضحة.


قد يبدو هذا مقيدًا ، ولكن كلما تم التخطيط لك ، يمكنك باستمرار توسيع نطاق إداراتك وقاعدة عملائك. كن واضحًا في إعلاناتك من خلال التركيز على تأمين نفسك كموجه لمن لديهم مشكلة معينة.


2. انس المحيط - أنشئ حوض السباحة الخاص بك


يبدأ العديد من المرشدين في الحصول على عملاء يستخدمون المواقع ، والبث عبر الإنترنت ، والعروض الترويجية على Facebook ، والقنوات المختلفة. ومع ذلك ، فإن هذا يشبه الصيد في البحر بالقرب من مرشدين مختلفين - جزء كبير منهم من المنافسين الكبار واستقروا الآن. علاوة على ذلك ، إذا كان مجموع ما لديك هو خط صيد صغير ، فلن تكتشف أي شيء.


لذلك تريد حقًا إنشاء حمام السباحة الخاص بك. اصنع أصلًا يمكنك امتلاكه والتحكم فيه حيث لديك القدرة على تحديد من يمكنه ومن لا يمكنه الصيد. يمكنك القيام بذلك باستخدام تجمعات Facebook و Instagram. يمنحك استخدام هذه القنوات السلطة والوعي بالعلامة التجارية والارتباط الوثيق بالعملاء المحتملين.


ستتمتع الاحتمالات بجو من أنت كفرد على عكس ما تقدمه كعلامة تجارية. نظرًا لأننا يجب أن نكون حقيقيين ... فالأفراد لا يشترون من العلامات التجارية ، بل يشترون من الأفراد - الأفراد الذين يحبونهم ويثقون بهم ويعرفونهم.


3. تعرف قيمتك


يعتقد العديد من الموجهين الجدد أنهم بحاجة إلى إرسال أعمالهم عن طريق فرض نفقات منخفضة قبل زيادة توجهاتهم. هذا يتحقق ، أليس كذلك؟ نظرًا لأن الخبرة المنخفضة تقترب من رسوم أقل.


كن على هذا النحو ، قبل فترة طويلة ستفهم أنك تغلبت على نفسك وتفشل في تحقيق ذلك. نظرًا لأنك تحصل على القليل جدًا من كل عميل ، فسوف تستثمر الغالبية العظمى من طاقتك في عرض نفسك ومحاولة الحصول على المزيد من العملاء ، بدلاً من التدريب. بالإضافة إلى ذلك ، سيختفي العملاء في ضوء حقيقة أن الأسعار المتواضعة لا تحفز على تحمل المسؤولية على المدى الطويل.


بافتراض أنك ترسل عملك الإرشادي بأسعار منخفضة ، ستتحول طاقتك قريبًا إلى عمل شاق غير فعال. لذا حاول ألا تقوض نفسك ، لأن الأفراد يحترمون ما خسروا للحصول عليه.


4: تغلب على نفسك


اليوم ، الاستراتيجيات والأنظمة والأجهزة التي تريد إرسالها إلى عمل تعليمي فعال كلها متاحة بسهولة. ومع ذلك ، فإن عنصر التقييد هو أنت.


لكي تتحول إلى مرشد فعال ، يجب أن تتحول إلى فرد أكبر. أنت تريد حقًا تطويرًا ومصالحًا غير قابلة للإخماد والتزامًا بتخصصك. أثناء بدء رحلتك كمرشد ، ستواجه العديد من الصعوبات وتقييد الإدانات والمخاوف - ستسأل نفسك وما يمكنك القيام به. على الرغم من ذلك ، يمكنك مساعدة عملائك في حال عدم قدرتك على التغلب على مشاعر الخوف والأسئلة هذه.

Reactions:

تعليقات